دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-27

بالصورة.. بعد السيارات محمد رمضان يستعرض المال ويتعرض للهجوم

الرأي نيوز :

 تعرض الفنان المصري محمد رمضان للانتقاد مجدداً بسبب صورة نشرها على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام”. وظهر فيها وهو يقف عاري الصدر واضعاً النقود تحت حزام سرواله.

ودفع هذا الكثير من المتابعين إلى مهاجمته متهمين إياه بالمبالغة في استعراض ثروته وبعدم مراعاة مشاعر الآخرين وخصوصاً أولئك الذين يعانون من ضائقة مالية ووصفه بعضهم بحديث النعمة.

وجاء في التعليقات: "كفاية عرفنا إنك غني” و”ذكرني بأغنية عندي كومة فلوس فلوس” و”صعبة ع الماشاف وشاف” و”والله إنك فاضي، مش لاقي حاجة تعملها” و”ياسطا يا بو رمضان عايزين روزمة من دي”. ورغم هذا حقق أكثر من 324 آلاف إعجاب.

ويشار إلى أن أخباراً شاعت مؤخراً وتحدثت عن انفصال الفنان عن زوجته. وهو ما نفاه شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان الذي قال في بيان صحافي إن هذه الأخبار غير صحيحة ولا تمت الى الواقع بصلة، مؤكداً أن العلاقة بين رمضان وزوجته جيدة جداً.

ولفت إلى أنه يحتفظ بالحق في أخذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من نشر هذه الشائعة. واشار إلى أنه في حال وقع الانفصال بين شقيقه وزوجته فإنه لن يُخفي الأمر وسيُعلنه بشكل رسمي.

عدد المشاهدات : ( 4962 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .